لجنة تحكيم "درع المسؤولية الاجتماعية" ترفع تعديلاتها على استمارة التقديم

عقدت لجنة التحكيم بدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات اجتماعها الثالث  للدورة الثانية برئاسة عضو اللجنة العليا الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، وحضور عضو اللجنة العليا خيرية الدشتي وكل من أعضاء اللجنة عباس حمادة وعلي شرفي ولولوة المطلق، وأمين سر الجائزة منى المطلق، حيث انتهت اللجنة من مراجعة بنود استمارة التقديم على الدرع ومعايير الاستحقاق تمهيداً لرفعها للجنة العليا لإقرارها.

ويأتي اجتماع لجنة التحكيم في ضوء المبادرات التطويرية للدورة الثانية من الجائزة واستجابة لتطلعات الشركات المؤهلة لنيلها، بما يحقق مستوى أعلى من الدقة والشمولية في المعلومات المقدمة، والتي سيتم على أساسها فرز وتقييم وتحكيم الطلبات.

 

من جهتها، قالت عضو اللجنة العليا للدرع خيرية دشتي إن لجنة التحكيم تسخر جهودها للخروج بصيغة أكثر وضوحاً وشمولية لاستمارة التقديم بما يتلاءم مع اختلاف حجم الشركات المرشحة لنيل الجائزة.

وأشارت إلى أن اللجنة الإجراءات التحسينية على الاستمارة استهدفت إدراج الفئات المستحدثة ضمن الجائزة وطبيعة الخدمات التي تقدمها الشركات في مجال المسؤولية الاجتماعية بمختلف تفريعاتها، والعمل على تصنيف الشركات المشاركة بما يتلاءم مع ميزانياتها وإمكانياتها وقدرتها ومشاريعها المختلفة.

ولفتت إلى أن اللجنة عملت على تحسين مجموعة من بنود الاستمارة المخصصة للتقديم على الجائزة وجعلها أكثر دقة وشمولية في المعلومات المقدمة، والتي سيتم على أساسها فرز وتقييم وتحكيم الطلبات.

وتجدر الإشارة إلى أن "البلاد" أعلنت عن إطلاق الدورة الثانية من درع "البلاد" للمسؤولية الاجتماعية للشركات بعد نجاح المبادرة في دورتها الأولى، حيث عمدت اللجنة العليا للدرع عن استحداث 3 فئات فرعية جديدة إلى جانب الجائزة الكبرى التي تمنح للشركة المستوفية لكافة معايير الجائزة، في إطار المبادرات التطويرية على الجائزة في دورتها الثانية.