تجديد الثقة برئاسة حسن كمال لـ"عليا المسؤولية الاجتماعية للشركات" للدورة الجديدة

جدّد رئيس مجلس إدارة "البلاد" عبدالنبي الشعلة الثقة في رئاسة د. حسن إبراهيم كمال لرئاسة اللجنة العليا لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات بالدورة الجديدة للعام 2023.

وكانت إدارة "البلاد" قد نظمت غداء عمل بحضور رئيس وأعضاء اللجنة العليا لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات في دورتها الأولى، وذلك لتقدير جهد أعضاء اللجنة وتقييم العمل بالدورة الأولى للجائزة وبحث التصورات المبدئية لتطوير عمل الجائزة بالمرحلة المقبلة.

وفي بداية الفعالية، أثنى رئيس مجلس الإدارة عبدالنبي الشعلة على دور اللجنة العليا والتي تشكلت من شخصيات متخصصة بالمجالات المعنية في قطاع المسؤولية الاجتماعية، ومشيرا الى الاسهامات الإيجابية التي بذلتها اللجنة من قبل أعضائها من داخل البحرين وخارجها.

وأكد أن إدارة "البلاد" حرصت على استقلالية عمل اللجنة منذ اليوم الأول لمباشرة عملها، ووفرت جميع الإمكانات اللازمة لانجاح عملها، وهو ما تكلل بحفل تسليم الجائزة للشركة الفائزة، حيث حظيت الفعالية الكبرى برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة وحضور رئيسي مجلسي النواب والشورى وعدد من الوزراء وأعضاء المجلسين والسفراء وكبار رجال الأعمال والمسؤولين بالشركات الكبرى.

وأشاد الشعلة بروح الفريق الواحد الذي تميز به عمل اللجنة العليا، ومشيرا الى أن لدى رئيس اللجنة حسن كمال الصلاحية الكاملة لاختيار أعضاء اللجنة بالدورة المقبلة من الكفاءات المتخصصة. 

من جهته، أعرب رئيس اللجنة العليا لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات حسن كمال عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة عبدالنبي الشعلة على ثقته الكبيرة بتجديد الثقة في رئاسته للدورة الجديدة من عمل الجائزة، ومشيرا الى أن صحيفة البلاد انتقلت اليوم لمرحلة جديدة من العمل الإعلامي بإطلاق مشروعات اقتصادية وتنموية تصب نحو تحقيق التنافسية الإيجابية بين الشركات، ومن أوجه ذلك اطلاق جائزة درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات والتي أصبحت اليوم احدى الجوائز المميزة بالأجندة الوطنية، وأن قرار الاستمرار فيها يعكس ما حظيت به الجائزة من اهتمام وتقدير على مختلف المستويات وبأنها لفتة حضارية للشركات من جهة، وتعميق لدور مؤسسة البلاد الإعلامية من جهة أخرى.

وأكد أنه سيدعو لعقد الاجتماع الأول للجنة في دورتها الثانية خلال المرحلة المقبلة وذلك لمباشرة اختصاصها والاستعداد للدورة الجديدة.