نجاحنا ليس مقصورًا على الربحية وهمنا ترك الأثر الطيب

عبر المدير العام المساند في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عدنان آل محمود عن بالغ شكره وامتنانه للقائمين على مبادرة درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات، مشيرًا إلى أن فوز الشركة بالنسخة الأولى من الدرع يمثل تكريمًا قيمًا للشركة، وهو محل تقدير واعتزاز لديها، بما يحملها مسؤولية أكبر نحو بذل المزيد من الجهد في العمل ونشر الوعي بالمسؤولية الاجتماعية.
جاء ذلك في كلمته لدى تسلمه عن الشركة درع "البلاد" للمسؤولية الاجتماعية للشركات، أثناء الحفل الذي أقيم برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وبحضور كل من رئيسي مجلس الشورى والنواب، وعدد من أعضاء المجلسين، وممثلين عن السفارات وقطاع الأعمال ومنظمات المجتمع المدني.
وقال "نحن في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات نجحنا - ولله الحمد - بأن نجعل المسؤولية الاجتماعية قيمة وثقافة مؤسسية متأصلة تنعكس إيجابا على كل نواحي العمل، حتى أصبحنا نقيس نجاحنا المؤسسي ليس فقط بالربحية، بل وأيضا بمدى نجاحنا في تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية وترك الأثر الطيب والعطاء للبلد، ويتم إنجاز كل ذلك بروح الفريق الواحد المتناغم وبسواعد بحرينية، إذ يساهم الكل في التنمية المستدامة".
وعبر عن شكره لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز وهم موظفو وموظفات شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الحاليين أو المتقاعدين لدورهم المتميز في تطبيق أهداف الشركة وإنجاز الأعمال، ومقدمًا شكره لنقابة عمال الشركة لوعيهم بدورهم الفعال في البناء جنبا إلى جنب مع الإدارة التنفيذية، كما وتوجه بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة لدعمهم المستمر وتشجيعهم لنا لبذل المزيد من الجهد وتحقيق نتائج أفضل محليا وإقليميا ودوليا.
وقال: إن الجميل في مثل هذه المسابقات أن كل الشركات التي شاركت واهتمت وحاولت تطبيق المعايير التي وضعتها اللجنة العليا ولجنة التحكيم من الشخصيات المحلية والعالمية المرموقة لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات، هي شركات فائزة، وبمجرد المشاركة في المسابقة فعّلت عملية التطوير والتحسين، معبرًا عن أمنياته لهم بالنجاح والتوفيق.
وعبر عن استعداد الشركة لتسخير خبرتها في هذا المجال والتعاون مع الكل من أجل ممارسات وأنظمة محلية أفضل في المسؤولية الاجتماعية لمملكة البحرين، مؤكدًا أن هذا هو دور الشركة في المساهمة بترجمة رؤى قيادتنا الحكيمة على أرض الواقع كل حسب مجال عمله.
وتوجه بالشكر الجزيل لـ "البلاد" والقائمين عليها على هذه المبادرة الرائعة، وقال "أنتم بهذه المبادرة والتنظيم والاهتمام، والذي نقل العمل الإعلامي لمراحل متقدمة، حيث تعمل الصحيفة اليوم كمؤسسة إعلامية وشريك مساهم وفاعل في عملية التنمية المستدامة للشركات الاقتصادية في المملكة".