طرادة: المسؤولية الاجتماعية رد للجميل

أثنى رئيس مجلس أمانة العاصمة صالح طرادة على مبادرة "البلاد" لدرع المسؤولية الاجتماعية للشركات مشدداً على أهمية مثل هذه المبادرات في الدفع في العمل الاجتماعي والخيري في مملكة البحرين في ظل توجيهات القيادة الرشيدة للحث نحو المساهمة في تنمية المجتمع وتحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة.

واعتبر طرادة أن الشراكة بين القطاعين العام والخاص تعتبر مسألة في غاية الأهمية وضرورية لإنجاح المسئولة الاجتماعية وتحقيق أقصى أثر إيجابي على المجتمع من خلال المشروعات والمبادرات المشتركة.

ومن خلال قرابة 8 سنوات قضاها في مجلس أمانة العاصمة، أشار طرادة إلى أن الشركات ساهمت بشكل كبير في مشروعات حيوية وخدمية لخدمة أهالي العاصمة الأمر الذي أنعكس على تحسين بيئة الحياة.

وسرد طرادة عدد من قصص النجاح في التعاون بين القطاعين العام والخاص فيما يتعلق ببرامج المسئولية الاجتماعية خصوصا في مشاريع الحدائق والتجميل، حيث افتتح مؤخراً حديثة في العكر الغربي بالشراكة مع القطاع الخاص حيث احتوت على نظام كهرباء بالطاقة الشمسية الأمر الذي يعكس تشارك النظرة بين الحكومة والشركات فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة.

وأشار إلى أن الشركات كذلك ساهم في إقامة المماشي العامة وترميم بعض المنازل، مؤكداً أن التوجه هو نحو الاستمرار في هذا التعاون لما فيه خير وصالح المجتمع.