“المسؤولية الاجتماعية” مؤثرة وداعمة للاقتصاد الوطني والمجتمع

تواصل الأمانة العامة لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2024 استقبال طلبات التقديم على الجائزة في دورتها الثالثة عبر الاستمارة الالكترونية على موقع الجائزة (http://albilad-award.com)
وتتنافس الشركات في هذه الدورة على 5 جوائز وهي : درع الجائزة الكبرى، التي تمنح للشركة المستوفية لكافة معايير الجائزة، درع التميز البيئي، درع التميز الاقتصادي، درع التميز الاجتماعي، ودرع التميز لتقدم المرأة.
ومنذ فتح باب الترشح في 20 مايو الماضي عمدت الأمانة العامة للجائزة إلى مخاطبة 1300 شركة من الشركات العاملة في مملكة البحرين المؤهلة للفوز بإحدى فئات الجائزة.
وتستمر الأمانة العامة للجائزة في استقبال طلبات الترشح عبر النظام الالكتروني حتى 15 أغسطس المقبل.
وستخضع الطلبات للفرز والتقييم من قبل لجنة التحكيم المتفرعة عن اللجنة العليا المستقلة للدرع تضم عدداً من الكفاءات من داخل المملكة وخارجها.
وسترفع اللجنة نتائج التقييم للجنة العليا المستقلة برئاسة الدكتور حسن إبراهيم كمال لاعتماد الأعمال الفائزة بجوائز الدورة الثالثة التي سيتم الإعلان عنها في الحفل الخاص المزمع إقامته في 26 سبتمبر المقبل.
ويحق لجميع الشركات المسجلة في مملكة البحرين المشاركة في الجائزة، بمبادراتها ومشاريعها للمسؤولية الاجتماعية التي تم إطلاقها وتنفيذها في الفترة من 2022 وحتى 2024.