بالفيديو.. الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة: المسؤولية الاجتماعية ليست شعارًا بل عملاً مستدامًا

أكد الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين بشركة "زين البحرين" الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن الشركة تحرص على أن يكون هناك "قرار مسؤولية اجتماعية" في كل برامج عملها بما يسهم في خدمة الوطن.

ونوه في حفل تسليم جوائز الدورة الثانية من درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2023، برعاية كريمة من معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء السلطة التشريعية والمسؤولين وممثلي قطاع الأعمال ومنظمات المجتمع المدني، نوه إلى أن هذه المسؤولية بمثابة مهمة لابد وأن تحملها كل الشركات في مملكة البحرين، ذلك أن المسؤولية الاجتماعية ليست مجرد شعار "لوغو" يمثل الدعم، إنما هي مهمة عمل منجز ومستدام.

وأشار إلى أن ثقافة المسؤولية الاجتماعية بدأت تأخذ حيز الاهتمام من جانب الكثير من الشركات، وبالنسبة لنا في شركة "زين البحرين"، فعلى مدى أكثر من 12 عامًا حرصنا على أن يشمل تقرير الاستدامة السنوي جهود خدمة المجتمع، بما في ذلك معرفة المجالات التي نساهم فيها وآلية التعاون مع مختلف الجهات، وكما نرى في حفل اليوم ضمن مبادرة "البلاد"، فهناك اهتمام واضح من جانب الشركات بالمسؤولية الاجتماعية.

وربط الشيخ خالد بن مساهمة الشركات والمردود التنموي الذي ينعكس على مجالات تنمية المجتمع، فالشركات تنمو هي الأخرى أكثر حينما تقدم خدمات في مجالات ينتفع منها المجتمع.