لجنة التحكيم ترفع توصياتها النهائية لـ "عليا درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية"

عقدت لجنة التحكيم لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات برئاسة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، أمس الأربعاء، اجتماعها الثالث، لاستكمال أعمال التقييم النهائية لطلبات الشركات المتقدمة لنيل درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات 2022 والبالغ عددها 26 شركة.

وأنهت اللجنة أعمالها باختيار الشركات المرشحة لنيل الدرع ورفع توصياتها للجنة العليا لاختيار الشركة الفائزة خلال اجتماعها المقبل، حيث سيجري الإعلان عن الشركة الفائزة في حفل خاص سيقام في 25 سبتمبر الجاري، بمشاركة مجموعة واسعة من الشركات والمسؤولين وشخصيات ممثلة عن المجتمع المدني.

واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع الآلية التي تم اتباعها خلال أعمال فرز الطلبات، والتي تمت على مراحل متعددة، مع الأخذ في الاعتبار الشروط العامة للمشاركة ومعايير الاستحقاق.

 

 

من جهتها، أكدت رئيسة لجنة التحكيم الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة أن اللجنة حرصت على عدم استبعاد أي من الشركات المتقدمة على الجائزة، فيما اعتمدت اللجنة على معيار جمع النقاط لكل معيار من المعايير لاختيار الشركة الفائزة.

وأشارت إلى أن اللجنة حرصت على استكمال المعلومات الأساسية الناقصة من الشركات التي تقدمت للجائزة، لافتة إلى أن أعمال الفرز تمت بناء على ملاحظة توفر عدد من المحددات الرئيسة للتقييم كتخصيص ميزانية ووجود استراتيجية لمشاريع المسؤولية الاجتماعية إلى جانب شمولية مشاريعها للبيئة الداخلية والخارجية للشركة، مؤكدة أن جميع الطلبات خضعت فعلاً لعملية التحكيم.